متـgاضعه لكن لها الف هيبـ@

منتدى الرقه منتدى الذوق
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ماذا وجد ابيه في جوال طفله!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معذوره لوو تكبرت
مشرفة ملتقى متـgاضعه العام
مشرفة ملتقى متـgاضعه العام
avatar

المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: ماذا وجد ابيه في جوال طفله!!!   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 12:47 am


ماذا وجدو فى موبايل طفل

هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد أصحابه في العمل يقول:كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكله
فأخبرني أنه أشترى جوال لأبنه أبو ألثمان ســـنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور

في ذلك الجوال....
وحصل فيه شي ما عمره حلم أن أبنه الصغير البريء يسويه ولا توقعه أبداً ..تدرون وش حصل؟؟؟
حصله يصور أمه وهي نايمه من رأسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم ..وكذلك أخوانة وأخواته .

وتدرون وش هدفه؟؟؟؟

فقد كانت إجابته عندما سأله أبوه فرد قائلاً:
يبي يضحك أخوانة وزملائه اللي في عمره

(( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))

فحاول يقلدهم
والأب أنصدم وحمد ربه ان الولد أستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوته داخل البيت للضحك على الأسرة وأشكالهم وهم نائمون
فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها واكتفى بجوال فقط للابن الأكبر فقط
لذا وجب الحذر

أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل
(((من الحب ما قتل)))!!!!

حمانا الله وإياكم

_________________
مـــــوووتــوآآآ غيـــره مـــوتــوآآآ حسرآآت وظنـــون..!!
يــآآآحلووو مــره علئ قلبـــــي عسسسسسل..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متـgاضعه لكن لها الف هيب@
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 12/09/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: ماذا وجد ابيه في جوال طفله!!!   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 1:40 am

يعطيك العافيه


اختي ع القصه

وبانتظار جديدك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wanasah-11.yoo7.com
جوري
نائبة المديره
نائبة المديره
avatar

المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 15/09/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: ماذا وجد ابيه في جوال طفله!!!   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 7:55 pm

يسلمووو على طرحك المفيد وياليا الكل يستفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا وجد ابيه في جوال طفله!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
متـgاضعه لكن لها الف هيبـ@ :: متـgاضعه لكن لها الف هيبـ@ :: القصص والروايات-
انتقل الى: